الدبلجة

نقوم بإنتاج أكثر من 30.000 ساعة مدبلجة سنويًا. نسلمها في الموعد وعلى مدار الوقت.

ترجمة الأفلام والمسلسلات

لدينا أكثر من 500 موظف موزّعين في مكاتبنا عبر 22 موقعًا جغرافيًا، ونتعاون مع طاقم من مترجمي الأفلام يفوق عدده الـ4.000 مترجم، وهم متخصصين في أكثر من 80 لغة.

الوصول

نحن خبراء في تقديم خدمات وصف الفيديو وترجمة الأفلام لمن يعانون من الصمم وضعف السمع (SDH). ولدينا خبرة تفوق الـ20 عامًا في مجال خدمات إمكانية الوصول.

التخصيص اللغوي في إطار الوسائط المتعددة

لدينا فريق متخصّص في خدمة تخصيص اللغة ضمن الوسائط المتعددة، وهو في متناول يديك ليتولى إدارة محتوى شركتك التدريبي والتعليمي وغيره بفعالية.

التعليق الصوتي

يشير مصطلح "التعليق الصوتي" إلى عدة مفاهيم تختلف من إقليم لآخر، حيث قد يُستخدم للدلالة على إعادة السرد الصوتي لمشهد روائي بالكامل، أو تكليف معلّق أو أكثر للتحدّث بلغة جديدة تطغى بنبرتها على اللغة الأصلية للمحتوى. يمكن لفريقنا الخبير أن يرشدك لإيجاد الحل الأفضل الذي يتناسب مع طبيعة محتواك والسوق المستهدف.

معرفة محلية وكفاءة عالمية

تمتلك BTI Studios خبرة تفوق الـ20 عامًا في تقديم خدمات التعليق الصوتي في عدة لغات. بوجود الآلاف من المترجمين الموزعين على استديوهاتنا العالمية المملوكة والمشغلة في مجال الدبلجة، نضمن تقديم مادة صوتية عالية الجودة بأية لغة كما نساعد في توجيه القرارات الإبداعية ونوفر خدمات التحكم في الجودة على صعيدٍ محلي بما يضمن الحصول على تعليقٍ صوتي متقن ومخصّص بشكلٍ تام. نذكر أيضًا أنّنا نتعاون مع نخبة من أصحاب المواهب الصوتية في القطاع بحيث نكفل أن يستحوذ محتواك على الانتباه مهما كانت لغته.

دع محتواك ينطق بنبرة عالمية

يُستخدم مصطلح “التعليق الصوتي” للدلالة على أحد أمرين: إعادة السرد الصوتي لمشهد روائي، أو إضافة لغة جديدة تطغى بنبرتها على اللغة الأصلية، ويكون المتحدث في الحالة الثانية ظاهرًا على الشاشة. وفي هذا السياق، نذكر أنّ إضافة تعليق صوتي مُترجَم يعتبر من الطرق الفعّالة لإيصال المحتوى إلى مختلف بقاع العالم والحرص على فهمه بشكلٍ صحيح. تتوفر خدمة التعليق الصوتي لدينا لمختلف المواد؛ بدءًا من البرامج الوثائقية إلى الواقعية، بالإضافة إلى الفيديوهات الترويجية وغير الترويجية.

[recaptcha]

Dubbing

We produce over 30,000 hours of dubbing every year. In time, on time, every time.

SUBTITLING

We employ over 500+ in-house staff, across our 24 global offices and work with over 4,000 language translators subtitling into more than 80 languages.

ACCESS

We are experts in providing video description and subtitles for the deaf and hard of hearing (SDH). With over 20 years' experience in access services.

MULTIMEDIA LOCALIZATION

Our specialized multimedia localization team are on hand to manage your corporate, training and e-learning content.

VOICEOVER

Voiceover means different things in different territories. You can use it to re-voice an off-screen narrator, or use one or multiple voice talents to speak over the original language. Our experienced teams can guide you to the best solution for your content and target market.

Local Knowledge – Global Efficiency

BTI Studios has over 20 years of experience in providing voiceover in multiple languages. With thousands of translators on our books and multiple owned and operated dubbing studios around the world, we can provide high-quality voiceovers in any language. We help guide creative decisions and provide quality control locally to guarantee a perfectly localized voiceover. We work with the best voice talents in the industry to ensure your content will shine in any language.

Give Your Content a Global Voice

“Voiceover” refers to either the re-voicing of an off-screen narrator or, when a person speaking is on screen, to the process of dipping the original voice and laying the new voice on top. Adding a translated voiceover is an effective way to get your content heard and understood around the world. We provide voiceover for a variety of genres from documentary to reality TV, as well as working with promotional and corporate videos.